This blog is subject the DISCLAIMER below.

Thursday, February 01, 2007

ما هي تفاصيل خدمه AdSense الجزء الثاني

=================
الجزء التاني

كيفيه اختيار جوجل للاعلان :
جوجل يمتلك قاعده بيانات رهيبه في جميع الاقسام و الافرع و التخصصات . تحتوي مدي واسع من الشركات كبيرة كانت او صغيرة . و مصنفه جغرافيا و عالميا ؛ كما يمكن تصنيفها حسب اللغه المستخدمه ايضا .
جوجل يفهم محتواي الصفحه المتواجد فيها فهما دقيقا حتي لو تواجدت كلمات لها معاني عديده فان جوجل يختار انسبها للصفحه الحاليه.





وسيله اخري لزياده الربح :
ان وضع محرك البحث جوجل في موقعكم يزيد من احتماليه الربح . بعيدا من انه سوف يزيد حرية زائر الموقع في البحث فإنه لو اختار احد الاعلانات كما هو موضح في الصورة فستزيد من معدل الربح .


التحكم الشخصي في الاعلانات المعروضه
تتم هذه الخطوه بين جوجل ومستخدم الخدمه بتحديد بعض الفلاتر كوسيله لاتاحه المزيد من المرونه لصاحب الموقع التي تمنع اعلانات معينه كاعلانات للشركات المنافسه مثلا او تحدد اعلانات معينه .


Competitive Filter فلترةاعلانات الشركات المنافسه .



Contextual Filterفلتره الاعلانات الغير مرغوب فيها .



Editorial Review


جميع اعلانات جوجل المعروضه في الموقع يتم عرضها و الموافقه عليها قبل عرضها



Filters keep out inappropriateand competitive ads: Customisable default ads


امكانيه اختيار الاعلانات التي سوف تعرض في حاجه فشل جوجل في عرض اعلانات تتوافق مع الصفحه


كما يتيح لك جوجل اختيار المنظر العام لاعلان و اختيار لون مناسب له(كما موضح في الصورة) حتي يتوافق مع لون الصفحه في الموقع و يتيح لك جوجل العديد من المميزات الاخري .


هذه المعلومات هي مبنيه من فهمي لهذه الخاصيه .ولا يتم اعتمادها بشكل رسمي .
المصدر
:

http://www.google.com/services/adsense_tour

2 comments:

ice said...

thnx 4 that useful info.

Ahmed Essawy said...

Mirce , Ice .